شبكة الميادين الإخبارية هي شبكة إعلامية عربية. تقوم الميادين على شعار “الواقع كما هو” وتلتزم به لنقل الحقيقة والرأي في عالم مأزوم. تخرج الميادين في لحظة سياسية حرجة في تاريخ المنطقة لتكون على حجم التحدي، مقدمة إعلاماً جديداً ملتزماً بالقضايا الوطنية والقومية والإنسانية، ضمن قالب من المهنية الصحفية الموضوعية.

تحوي الميادين باقة متنوعة من البرامج الحوارية والثقافية والفكرية، تهدف إلى مخاطبة العقل العربي بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة، مستفيدة من تقنيات الإعلام الحديث والبديل لتشبيكه مع الإعلام المرئي، ليكون الخطاب ملائماً لجميع الأعمار والثقافات، خطاباً ينبذ التفرقة والعنصرية بجميع أنواعها، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الأرض والإنسان العربي على حد سواء، في إطار يجمعنا إلى العالم كله ولا يعزلنا.

وفي شبكة الميادين أيضاً أسماء إعلامية مضيئة عرفها الجمهور العربي وأحبها، ووجوهاً جديدة واعدة ومتميزة بما سيضفي على القناة حماس الجديد وخبرة المخضرم. أسماء تتعاون من أجل تقديم المعلومة والخبر الأفضل والأدق والأشمل. ومن أجل إعادة اتجاه دفة الإعلام العربي إلى ميناء مطالب الجمهور وآراءه وهواجسه، في مسيرة عمل صحفي سيكون المشاهد العربي جزءاً منه، لا مستهلكاً له.

شبكة الميادين الإعلامية: إضاءة على الأمس، ومرور على “الواقع كما هو” وصنع تصوّر لغدٍ كما يطمح المشاهد أن يكون.